أخبار عاجلة

صباح_مصري ،،،،،،،

الحياة لا تزال جديرة بالاهتمام ،،،،،
كم أحيت الابتسامة من هممٍ ميِّتةٍ، وحركت نفوساً بائسةً ، ورفعت قدر الآخرين وقدرك ، ليتك تبتسم فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالاً من المتفائلين ، انك القدوة وقت الهزيمة ، نعم ابتسم ولا تسأم، وأبرز قدرتك على مواجهة هذه الحياة وصعوباتها.
أن ابتسامتك هي الأعجوبة الثامنة

ابتسم …. أحيانا يكون الفرح هو مصدر ابتسامتك، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون ابتسامتك مصدر فرحك ، فالوجه المبتسم شمس مشرقة ثانية ، إن ابتسامتك مصدر فرحك ، إنها تجعلك أصغر من عمرك الحقيقي بيوم ، انها تغير من طبيعتك وشكلك ، تمحو بها زمان البؤس. بسمتك تذلل بها الصعاب ، وتقهر بها مشكلات الحياة

اجعل معركتك الاولي والاخيرة ان تحيا في الدنيا باسما مبتسما في وجه الاخرين ، تريم إبتسامتك علي وجهك ، لاتفارق شفاك ابتسامة الوجه البشوش ، اجعل وجهك باسماً وحديثك ليناً يعبر الطرق المزدحمة ليسير بيسر وسهولةكي يصل الي الناس ، وقتها سوف تكون أحب إلى الناس ممن يعطيهم الآمال والمال و الذهب والفضة.

لن تستطيع ابدا إحصائيات العالم كله أن تقيس إبتسامة دافئة ، فقياس دفء ابتسامة لايدخل ضمن إحصائيات العالم الحسابي. حتي وان تناولتها الإحصائيات فلن تعطينا الناتج الصحي ، سوف تكون نتائجها محملة باخطاء تبعدها عن صدق الإحصائية

الحياة كالانثي ، تحصل على أفضل النتائج حين تبتسم لها ، ليتك تكثر الابتسامات يميناً ، وتزيدها يسارا … على طول الطريق، فإنك لن تحتاج لان تعود للسير فيه ثانية ، فقد اسرت كل شيء فيه سواء كان يسير فيه أو حتى يسكنه ، فكل ما من أشخاص يحتاجون لتلك الابتسامة ، انك قد أعطيتهم مايفقدون ، هم كانوا في امس الحاجة اليها ، ملهوفين من أجل الحصول عليها.

الابتسامة هي الطريق الأقصر إلى قلوب الآخرين ، الابتسامة الرقيقة زورقٌ حالم يتحرك في مياه هادر موجها يسعى نحو شاطئ الأمان. نعم انه جميل بدرجة كبيرة أن تبدأ الصداقة بابتسامةٍ ، بل والأجمل منها أن تنتهي بابتسامةٍ ، فإذا كنت لا تستطيع الابتسام فلا تفتح دكاناً ، إن الابتسامة بالنسبة لك أقل تكلفة من الكهرباء ، ولكنها أكثر إشراقاً .

لولا الابتسامة على شفاة نحبها ، ووجه نعشقه ، لما فرحنا بانتصاراتنا و لا حتي بأكاليل الغار ، انها تذيب الجليد ، وتنشر الراحة وتداوي الجراح ، إنّها تفتح الباب أمام العلاقات الإنسانية الصافية السوية ، فالعالم كاميرا تصويرٍ؛ ابتسم من فضلك. شقّ طريقك بابتسامتك خيرٌ من أن تشقها بسيفك وابتسم ،

كلّ شخصٍ تقابله يحمل أعباءً كثيرة والحزن لا يغير من الواقع شيئاً، لكن الابتسامة تفتح واقعاً جديداً ،فبالابتسامة الصادقة الصافية والكلمة الطيبة تعيش جمال الحياة، ابتسم فابتسامتك رمز للجود والعطاء، انها مبدأ المحبين العاشقين للخير ولكل الأوفياء، وصفة من صفات النبلاء.

ابتسم واجعل الأمل أقرب إليك ، فالبسمة هي اللغة التي لا تحتاج إلى ترجمةواعادة صياغة. لماذا لا تعيش سعيداً فرغد العيش يبدأ بابتسامة، فابتسم! بالابتسامة تتجاوز الحزن ، وبالكلمة الطيبة تتجاوز الكراهية والبغض . انك لست الوحيد الذي لسعته الأيام.

الخلاصة

لا تحرم نفسك الأجر وادخل السرور إلى قلوب الآخرين. افُتح قلوب، وأُنير دروب ، واكُشف الكروبٌ بالابتسامة ،

ابتسم في وجوه الناس، ازرع البسمة على ثغورهم وشفاهم فإنك لامحال سوف تكسب عن كلّ ابتسامةٍ صدقةً.

لن تكلفك الابتسامة شيئاً ولكنها تعود بالخير الكثير علي من تبتسم في وجوههم، هي لا تستغرق أكثر من لمحة بصرٍ ، ولكن تبقي ذكراها … تبقى طويلاً.
غدا صباح مصري جديد ،،،
#دسميرالمصري

شاهد أيضاً

صباح_مصري ،،،،،

زاد العلاقات العاطفية ،،،،، لا تتنازل أبدًا عن هاتين الصفتين، فالحب والاحترام بالنسبة لنا زاد …