أخبار عاجلة

امين صابر .. نموذج مشرف في عالم المخبوزات

أمين صابر مدير مخبز زبدة بلدي .. الرجل الذي جمع بين جمال المظهر وحسن الخلق ..
بدماثة خلق ووجه بشوش ..وداخل مخبز هذا الرجل .. تلاقيك ابتسامته الساحرة التي تبدد الحزن وتصنع الحلم ..وتهرع شكاوي المترددين عليه بهدوء وكياسة .. لم يفتعل امين صابر أبن محافظة المنوفية .. هذة السلوكيات التي تناسب كل ذي منصب في مكانه .. ولكنها فطرة اكتسبها من بيتهم العريق وعائلتة المشهود لمنتميها بالتقوي والصلاح وعلو مناصبهم ..
غرس الرجل بسلوكه الطيب جميلٱ أسر به كل من تعامل معه .. امين صابر .. يعد درسٱ مهمٱ في التوازن .. وكيفية التلطف مع الناس دون أن تجور مكانة المنصب علي الشق الإنساني .. هذا المدير العام للمخبز يشعرك بالراحة النفسية عند التعامل معه ..ويجعل كل مرتادي المخبز في فرحة وسعادة لوجودة داخل المخبز ..ويؤكد أمين صابر أنه بالنبل وحسن المعاملة يبقي الخالدون في ذاكرة التاريخ .. وأنه مهما ارتقي الإنسان من مكانة ونفوذ فأنه لا يبقي في الذاكرة الا من كان إنسانٱ … إنه أحد النماذج المضيئة والمشرفة في عالم المخابز .

شاهد أيضاً

على وائل محمد وعمر وائل محمد وطلاب الصف الثالث الإعدادي والسادس الإبتدائي بطوخ قليوبية يشاطرون بمزيد من الحزن والأسى الأستاذ عمرو البكرى مدرس اللغة الإنجليزية فى وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها الفردوس الأعلى بلا سابقة حساب أو عذاب وأن يبدلها دارا خيرا من دارها ويوسع مدخلها وينير قبرها ويغسلها بالماء والثلج والبرد ويلهم الأهل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون