أخبار عاجلة

مصطفى هشام العراقي.. بطل من ذهب محمد عادل سالم حقق المصري مصطفى هشام العراقى إنجازًا تاريخيا وتوج مؤخرا بطلا للعالم بالقوة البدنية WPC للمرة الرابعة في تاريخه الرياضي الحافل بالإنجازات.

ويعد مصطفى هشام العراقي بطل من ذهب اعتاد على منصات التتويج ورفع علم مصر خفاقا فى كل المنافسات التى شارك فيها فاستحق هذا اللقب عن جدارة انه البطل المصري مصطفى هشام العراقى الذى توج ببطولة العالم للقوة البدنية WPC.
واقيمت بطولة العالم للقوة البدنية WPC بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 حتي 9 فبراير 2024 بمشاركة اكثر من 10 دول أبرزها أيطاليا و أوكرنيا وروسيا واليمن ولبنان وأرمنيا .
يذكر أن بطل مصر حصد بطولة العالم أعوام 2016و2017 و2018 و2024 وتمكن من هزيمة عدد من أبطال العالم حيث حصل البطل المصرى مصطفى هشام العراقى على 3 ميداليات ذهبية فى هذه البطولة ليصبح رصيده الإجمالى 11 ميدالية ذهبية .

يذكر ان البطل الشاب نجل اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة الاسبق وكان ضابط شرطة والتحق للعمل بالنيابة العامة حيث يعمل وكيلا لنيابة حلوان واستمر في مواصلة رياضته التي عشقها منذ الصغر ليفوز بالميدالية الذهبية باصرار وعزيمة منذ عام 2016 ثلاثة اعوام متصلة والرابعة هذا العام.

شاهد أيضاً

أول رد رسمي من الزمالك على ركلة الجزاء المثيرة للجدل أمام المصري

كتب – محمد عادل سالم استنكر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عدم احتساب حكم …