أخبار عاجلة

نقابة السياحيين تقيم المؤتمر الدولي للسياحة التجميلية ورفع كفاءة خبراء التجميل اللاجراحي

اعلن نقيب السياحيين والخبير السياحي / حمدي عز عن إقامة المؤتمر الدولي الأول للسياحة التجميلية ورفع كفاءة خبراء التجميل اللاجراحي، وذلك تحت رعاية نقابة السياحيين وبالتعاون مع مبادرة مساندة حب ومع عدد من الجهات المعنية .
حيث صرح سيادته ان هذا المؤتمر يأتي في ظل إزدياد الاهتمام بمجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، حيث تصبح السياحة التجميلية أحد القطاعات المتنامية في العالم، وتشهد زيادة ملحوظة في الطلب على الخدمات التجميلية اللاجراحية، والتي تتميز بإمكانية تحسين مظهر وثقة الأشخاص بأنفسهم بطرق غير جراحية وآمنة.

وأضاف نقيب السياحيين أن المؤتمر يهدف إلى توفير منصة رائدة لعرض أحدث التطورات في مجال السياحة التجميلية وعلوم الجمال، وتبادل المعرفة والخبرات بين خبراء التجميل اللاجراحي من مختلف أنحاء العالم. كما يهدف لتعزيز التواصل والشراكة بين القطاعين السياحي والتجميلي لاستغلال الفرص المشتركة وتعزيز نمو الصناعة في كل من المستوى المحلي والعالمي.

وفي سياق متصل أضاف الأمين العام لنقابة السياحيين الاستاذ / فارس حسني ان المؤتمر يحتوي علي عددًا من المحاضرات ، التي ستقدمها نخبة من الخبراء العالميين في التجميل اللاجراحي وعلوم الجمال. سنتطرق في المؤتمر إلى مواضيع متعددة تشمل التقنيات والتطبيقات الحالية والمستقبلية للتجميل اللاجراحي، وأحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة والشعر.
كما يعتبر المؤتمر فرصة للشركات المتخصصة في مجال العناية بالبشرة والشعر لعرض منتجاتها وابتكاراتها الأحدث، وتوفير أفضل الحلول والمستحضرات لجمهور المؤتمر.

شاهد أيضاً

“مشروع وطن” يناقش مزايا تنوع الاستثمار بين الزراعة والصناعة والعقارات………………….

ناقش الإعلاميان أحمد شريف وأحلام الديك في حلقة جديدة من برنامجهما “مشروع وطن”المذاع عبر قناة …