أخبار عاجلة

بنسبه أحمد فؤاد . نموذج مشرف لسلسلة محلات ديفاكتو

بنسبه أحمد فؤاد .. هذه الفتاة التي جمعت بين هيبة المنصب وحسن الخلق ..
بدماثة خلق ووجه بشوش ..وداخل محل ديفاكتو بمنطقة الاوبن اير بمدينتي تجد هذة الفتاة .. تلاقيك ابتسامتها الساحرة التي تبدد الحزن وتصنع الحلم ..وتهرع شكاوي المترددين عليها .. بهدوء وكياسة .. لم تفتعل بنسبه أحمد فؤاد .. هذة السلوكيات التي تناسب كل ذي منصب في مكانها .. ولكنها فطرة اكتسبتها من بيتهم العريق وعائلتها المشهود لمنتميها بالتقوي والصلاح وعلو مناصبهم ..
غرست الفتاة بسلوكها الطيب جميلٱ أسرت به كل من تعامل معها .. بنسبه أحمد فؤاد .. تعد درسٱ مهمٱ .. في كيفية التلطف مع الناس دون أن تجور مكانة المنصب علي الشق الإنساني ..وتؤكد أن بالنبل وحسن المعاملة يبقي الخالدون في ذاكرة التاريخ .. وأنه مهما ارتقي الإنسان من مكانة ونفوذه فأنه لا يبقي في الذاكرة الا من كان إنسانٱ … إنها أحد النماذج المضيئة والمشرفة في محراب سلسلة محلات ملابس ديفاكتو .

شاهد أيضاً

على وائل محمد وعمر وائل محمد وطلاب الصف الثالث الإعدادي والسادس الإبتدائي بطوخ قليوبية يشاطرون بمزيد من الحزن والأسى الأستاذ عمرو البكرى مدرس اللغة الإنجليزية فى وفاة والدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها الفردوس الأعلى بلا سابقة حساب أو عذاب وأن يبدلها دارا خيرا من دارها ويوسع مدخلها وينير قبرها ويغسلها بالماء والثلج والبرد ويلهم الأهل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون