أخبار عاجلة

بالفيديو ..بسمة مصطفي تستعرض أبرز مسلسلات الدراما الرمضانية التي تفاعل معها الجماهير

إستعرض برنامج اكسبلورر مسلسلات رمضان والتي إنتهت حلقاتها مؤخرا من حيث الأكثر بحتً على محرك البحث والأكثر مشاهدة وتفاعلاً مع المشاهدين خلال الشهر الكريم .

وقالت الإعلامي بسمة مصطفي ، إن الدراما الرمضانية إتفق المشاهدين في الشارع المصري ، بأن أغلبها كان أقل من المتوسط والجيد من تلك المسلسلات يعتبر عمله نادرة ، منوها أن المسلسلات ذات الـ15 حلقة كانت مناسبة بشكل أكثر مع المشاهدين خلال الشهر الكريم ، خاصة وان الناس أصبحت لا يعجبها المسلسلات ذات الـ30 حلقة لان احداثها طويلة ولا تتماسك الى نهايتها في الاحداث ، والمشاهدين يملون منها بشكل كبير ويفضلون المسلسلات القصيرة وذات النهايات القريبة ذات الحلقات القصيرة .

وأضاف ، الناقد الفني معتز الشافعى ، خلال برنامج ” إكسبلور ” المذاع على شاشة الفجيرة ، أن من المسلسلات التي تفاعل معها المشاهدين مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة” والتي كانت احداثها حقيقية ومن الواقع خاصة وان السوشيال ميديا أصبحت في حياتنا اليومية والمسلسل يحكى تفاصيل نعيشها يومياً على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتابع :” من المسلسلات التي كانت متفاعلة بشكل كبير مع المشاهدين مسلسل نعمة الافوكاتوا حيث حصل على اعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي خلال النصف الأول من شهر رمضان على مستوى كافة المسلسلات ، رم ان المسلسل كان به بعض المبالغات الكثيرة في الاحداث ، والفنانة مى عمر قدمت أفضل أدوارها على مستوى حياتها الفنية “.

وأشارت الى ان الفنان سعيد رمزى بطل المسلسل نعمة الافوكاتوا قدم كراكتر جيد للغاية وقام بدراسته الشخصية بشكل رائع جدا ، كما ان المخرج محمد سامى يعلم جيدا ما يطلبة الشارع المصري والمشاهد وقدم أحداث المسلسل في أماكن طبيعية وحقيقية لإضافة المصداقية على الاحداث والمسلسل من خلال تصوير مشاهد المقبرة في مقبره حقيقية والحارة والقهوة في احياء شعبية وقهوة حقيقية بين الناس وليس لوكيشن .

.

شاهد أيضاً

الاحتفال بيوم المسرح العالمي بالصين

كتبت- نانيس أيمن:شارك السفير علي مهدي فنان اليونسكو للسلام والأمين العام للهيئة الدولية للمسرح في …