أخبار عاجلة

تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بروكتر آند جامبل مصر

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل» عن تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للشركة في مصر. بدأت رحلة كريم في «بروكتر آند جامبل» منذ 18 عاماً كمدير في قسمالمبيعات منذ حصوله علي البكالوريس في الأقتصاد من الجامعة الأمريكية  في القاهرة عام 2005 ، ومنذ ذلك الحينتولى مسئوليات محلية وإقليمية في منظومة المبيعات والشئون التجارية في مصر،والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، حيث أدارالمبيعات في أكثرمن 15 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا. أشرف كريم طوال مسيرته في«بروكتر آند جامبل»، علي مختلفالعمليات في المنطقة وتمكنت الشركةتحت إداراته من تحقيق إيرادات مرتفعة إلى جانب نمو كل من الأسهم وهوامش الأرباح.

يُعرَف كريم أيضاً بشغفه نحورفع قدرات الشركة لتكون “قوة من أجل الخير، قوة للنمو”. وهو مؤيد قويللمساواة بين الجنسين، والتنوع، والشمول وهو معروف بدعمه للعمل المجتمعي. لديهأيضاً شغف كبير بتوجيه المواهب الشابة، مؤمناً أن الأفراد يأتون أولاً داخل الشركة. ويأتي تعيين كريم تزامناً مع إنشاء وحدة جديدة لعملياتالسوق في أفريقيا تجمع بين عملياتنا الحالية في شمال أفريقيا وأفريقيا جنوبالصحراء الكبرى لتحقيق التوسع المستمر في جميع الأنحاء. تتمثل استراتيجيتنا فيإنشاء منظومة متكاملة تقود النمو المستدام عبر تقديم منتجات مميزة للمستهلكينالمصريين والأفارقة.
بدأت«بروكتر آند جامبل» العمل في مصر منذ نحو 40 عامًا، وتمتلك الشركة اليوم مقرًاللأعمال في مصر، ومصنعين، ومركزًا للتخطيط الإقليمي والخدمات، مما يوفر أكثر من1300 فرصة عمل. بالإضافة إلى ذلك، تصدر «بروكتر آند جامبل مصر» إلى أكثر من 35دولة في جميع أنحاء العالم
-انتهى-

شاهد أيضاً

فيديكس تعرض حلولها لشركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود في معرض “سيملس الشرق الأوسط 2024”

قامت فيديكس إكسبريس (فيديكس)، التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)، …