أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يستقبل رئيس جهاز حماية المستهلك لمتابعه اسعار السلع وإجراء جولات ميدانية علي الأسواق

كتب ناصر عبد المحسن

استقبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وذلك في اطار التنسيق والتعاون الدوري للقيام بحملات رقابية موسعة علي الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية لمتابعة تخفيض أسعار السلع والإلتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن .
وفي البداية أعرب اللواء أحمد راشد عن سعادته البالغة بهذه الزيارة مُثمناً الدور الهام والعظيم الذي يقوم به الجهاز في الفترة الأخيرة وجهوده الدائمة في الرقابة وإحكام السيطرة علي الأسواق وكذا دوره في متابعة انخفاض أسعار السلع بالأسواق بعد القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً في استقرار سعر الصرف للدولار وإتاحته .
مؤكداً علي التعاون الكامل مع الجهاز لتحقيق الانضباط بالأسواق ومواجهة كافة الممارسات الخاطئة بما يعود بالنفع علي المواطنين .
ومن جانبه أوضح رئيس الجهاز أن هناك تكليفات واضحة ومحددة من دولة رئيس مجلس الوزراء لجهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية المعنية بمُتابعة كل الأسواق والمتاجر والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقا للقانون.

شاهد أيضاً

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية بدءا من شارع فيصل وحتي كوبري الصحابة بطول 2,5كماللواء أحمد راشد: رفع كفاءة ورصف شوارع حسب النبي والخلفاء الراشدين ومحمود سابق وعمر بن الخطاب بالعمرانيةراشد: تطوير وتوسعه ورصف طريق الطرفاية البطئ المدخل الجنوبي لمركز البدرشين

كتب ناصر عبد المحسن أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقدم مراحل العمل بمشروع …