أخبار عاجلة

إبسون الشرق الأوسط تعرض حلولاً متعددة الاستخدامات تسهّل التواصل في القطاعات المتنوعة

أعلنت إبسون الشرق الأوسط أنها ستعرض أحدث حلول العرض التي لديها وعلى رأسها حلول التجارب الغامرة التي تستهدف قطاعات الشركات والتعليم وذلك خلال فعاليات المعرض العالمي الرائد لتقنيات الصوت والصورة ووسائط العرض “انتجريت الشرق الأوسط 2024”.

وسيحظى المختصون في الشركات العاملة بالقطاعات المختلفة بالإضافة إلى المدرسين والطلاب كذلك، بفرصة الاطلاع على المجموعة الكاملة من المزايا التي توفرها الحلول الرقمية التحولية المقدمة من إبسون.

وتقدم المجموعة الأحدث من أجهزة الإسقاط الضوئي بدقة 4K المقدمة من إبسون العديد من الفوائد إلى عالم الشركات والأعمال إذ تسهم في تحسين الاجتماعات المنعقدة في الأماكن المفتوحة وداخل القاعات، وتحسين العروض التقديمية أيضاً وذلك من خلال إسقاط صور أكبر حجما وأكثر وضوحاً وسطوعاً حتى في المواقع ذات المتطلبات المتعددة.

وستقوم إبسون بعرض (EB-PQ2220B) وهو أصغر جهاز إسقاط ليزري في العالم بسطوع يبلغ 20,000 لومن وبدقة 4K ومزود بتقنية 3LCD، بالإضافة إلى جهاز (EB-PQ2010B) الذي يعد أصغر وأخف جهاز إسقاط بسطوع 10,000 لومن ودقة 4K في العالم.

وتم تصميم جهاز (EB-PQ2220B) للاستخدامات الثابتة، وهو يلبي المتطلبات الدقيقة للفعاليات الحية ومن ضمنها الفعاليات المؤسسية الكبيرة. أما جهاز (EB-PQ2010B) الذي يعتبر أصغر أجهزة الإسقاط وأخفها وزناً في فئته، فإنه يتميز بتكلفته المنخفضة وقدراته المتنوعة وكفاءة استهلاكه للطاقة، ما يجعله الخيار المثالي الذي يشتمل على جميع الإمكانيات اللازمة لتقديم تجربة غامرة مؤثرة في القاعات الكبيرة والفعاليات الحية وغرف المؤتمرات.

كما ستقوم إبسون بعرض نظام التعليم الغامر باستخدام ثلاثة أجهزة إسقاط (EB-770Fi) تشتمل على تقنية إسقاط قصيرة للغاية (ultra-short-throw) وذلك في المنطقة المخصصة للتعليم في معرض “انتجريت”. ويتألف نظام (ITS) من ثلاث وحدات تضم كل واحدة منها شاشة قياس 100 بوصة وذلك لتوفير تجربة غامرة فريدة تناسب خصيصاً البيئات المدرسية والأماكن العامة.

وقال لي هاريسون، رئيس المبيعات ونائب رئيس إدارة الأعمال والمبيعات لمنطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى إبسون: “لقد حققت منطقة الشرق الأوسط قفزات كبيرة في تحسين التجارب الرقمية التي تغطي القطاعات المختلفة ومن ضمنها تجربة التعليم عن بعد والصفوف الهجينة. نحن فخورون جداً بالدور الذي تؤديه تقنياتنا المبتكرة في الربط بين المجموعات وجذب الانتباه ودعم الطلاب والمعلمين على حد سواء. ومع انتشار التقنيات الغامرة، يزداد الطلب على الفعاليات المعززة تقنياً ومناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة في ظلّ المبادرات الحكومية مثل مبادرة استراتيجية دبي السياحية 2025 التي تهدف إلى أن تصبح دبي المدينة الأكثر زيارة في العالم بحلول عام 2025”.

وأضاف: “تعرض إبسون خلال فعاليات “إنتجريت 2024″ مجموعة من الحلول المميزة والتي يتم الاستفادة منها حالياً في المدارس الشركات، وكذلك في الأحداث والحفلات الموسيقية ومراكز التسوق ومرافق الرعاية الصحية للحصول على تجارب غامرة، وعلى سبيل المثال تم نشر حلول التجارب الغامرة من إبسون في مسرح دبي للفنون الرقمية (ToDA) وبرج الساعة في منطقة ديرة”.

واختتم هاريسون بالقول: “تسهم الحلول التي تعرضها إبسون في تلبية الطلب على سهولة التركيب، وتحتاج إلى الحد الأدنى من الصيانة المطلوبة كما توفر مرئيات جذابة للجمهور. إن مشاركتنا في فعاليات ’انتجريت الشرق الأوسط 2024‘ هي الثانية لنا في هذا الحدث المتميز، وإننا نتطلع إلى التواصل مع الأفراد الذين يشاطروننا نفس الأفكار وذلك من أجل مشاركة الخبرات وتبادل أفضل الممارسات”.

وتتطلع إبسون إلى استقبال زوارها في معرض “انتجريت الشرق الأوسط”، وإتاحة الفرصة أمامهم لكي يختبروا التجربة الغامرة المتميزة التي توفرها الحلول المبتكرة المقدمة من الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة إبسون ستكون متواجدة في الجناح رقم AR-G10 في مركز دبي التجاري العالمي.

شاهد أيضاً

نصائح لتنمية مشروعك خلال موسم عطلة عيد الأضحى المبارك

استطلاع شركة GoDaddy يكشف أن 54% من رواد الأعمال يستخدمون التكنولوجيا لتوسيع نطاق وصولهم للعملاء …