أخبار عاجلة

كاسبرسكي تؤكد على أهمية الأمن السيبراني في عصر مراكز البيانات

شاركت شركة كاسبرسكي، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني، في مؤتمر مصر للأمن السيبراني (CDIS)، الذي أقيم ضمن فعاليات قمة مراكز البيانات FDC Summit 2024 التي عقدت في القاهرة الجديدة من 19 إلى 21 مايو 2024.

وركزت مشاركة كاسبرسكي على أهمية الأمن السيبراني في عصر مراكز البيانات، حيث ناقش أحمد أشرف استشاري أول امن المعلومات في كاسبرسكي مصر، على مخاطر التهديدات الأمنية المتطورة التي تواجهها مراكز البيانات والحلول التي توفرها لحماية هذه المراكز الحيوية.

وقال احمد اشرف: “نحن فخورون بالمشاركة في مؤتمر مصر للأمن السيبراني (CDIS) 2024. لقد كانت فرصة رائعة لمناقشة التهديدات الأمنية المتطورة التي تواجهها مراكز البيانات مع كبار الخبراء في هذا المجال، ونحن ملتزمون بتقديم حلول الأمن السيبراني الأكثر ابتكارًا وفعالية لحماية مراكز البيانات في مصر والعالم العربي.”

وتحدث “أشرف” عن التهديدات الأمنية المتزايدة التي تواجهها مراكز البيانات، بما في ذلك هجمات البرمجيات الخبيثة، والهجمات المتقدمة المستهدفة، والهجمات المبنية على الذكاء الاصطناعي.

كما وحذر “أشرف” من أن هذه التهديدات يمكن أن تُلحق أضرارًا جسيمة بالعمليات التجارية وتُعطل الخدمات وتُؤدي إلى خسائر مالية كبيرة، خاصة وأن اغلب تلك الهجمات في مصر يستهدف قطاع البترول والغاز.

هذا وقدمت كاسبرسكي مجموعة من الحلول الأمنية المتكاملة لحماية مراكز البيانات، بما في ذلك

  • حل Kaspersky Endpoint Security for Datacenter: يوفر حماية شاملة ضد جميع أنواع التهديدات الأمنية.
  • حل Kaspersky Data Security: يحمي البيانات الحساسة من الوصول غير المصرح به والقرصنة.
  • حل Kaspersky Fraud Prevention: يمنع الاحتيال الإلكتروني وحماية المعاملات المالية.

وتُظهر مشاركة كاسبرسكي في مؤتمر مصر للأمن السيبراني (CDIS) 2024 التزامها الراسخ بتوفير حلول الأمن السيبراني المتقدمة لحماية مراكز البيانات في مصر والمنطقة العربية. وتؤكد الشركة على أهمية الأمن السيبراني في عصر مراكز البيانات وتحث الشركات على الاستثمار في حلول الأمن الفعالة لحماية بياناتها وأعمالها.

شاهد أيضاً

نصائح لتنمية مشروعك خلال موسم عطلة عيد الأضحى المبارك

استطلاع شركة GoDaddy يكشف أن 54% من رواد الأعمال يستخدمون التكنولوجيا لتوسيع نطاق وصولهم للعملاء …