أخبار عاجلة

مازن الغرباوي يطرح البوستر الدعائي لـ« انتحار معلن »كتبت- نانيس أيمن:

مازن الغرباوي يطرح البوستر الدعائي لـ« انتحار معلن »
كتبت- نانيس أيمن:
طرح المخرج مازن الغرباوي البوستر الدعائي لمسرحيته ” انتحار معلن ” للكاتب الدكتور سامي الجمعان ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك استعدادا لعرض المسرحية بمهرجان آرانيا الدولي للمسرح بدولة الصين .

وأكد “الغرباوي”، أن العمل تم كتابته بحرفية شديدة على يد د. سامي الجمعان ، وان ايمان يوسف بطلة العرض تمثل اضافة قوية في مسيرة العرض التي بدأت منذ عام 2019 وتستمر حتي الآن.
وعبر الغرباوي عن فخره وسعادته بمشروع انتحار معلن الذي يعرض في السنه الخامسة له وهذا دليل كبير علي مدي الأثر الممتد لهذا العرض الاحترافي المتميز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج مازن الغرباوي في المسرح، هو العرض المسرحي “هاملت بالمقلوب “، تأليف الدكتور سامح مهران وبطولة: عمرو القاضي ، خالد محمود ، أيمن الشيوي ، سمر جابر ، نهاد سعيد ، محمد الخيام وحصل العمل علي جائزتي أفضل ممثل و أفضل ازياء ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري لعام 2022.

شاهد أيضاً

حاكم الشارقة يفتتح مقر الهيئة العربية للمسرح في منطقة الحيرة بمدينة الشارقةكتبت- نانيس أيمن:افتتح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة والرئيس الفخري للهيئة العربية للمسرح، مقر الهيئة، وأزاح الستار عن اللوح التذكاري معلناً افتتاح المقر الجديد بحضور الكثير من الفنانين المسرحيين من كافة الدول العربية.

وألقى الشيخ القاسمي كلمة بهذه المناسبة، حيّا فيها المسرح وأهله، مُعلناً تخصيص وديعة مالية لصالح …