أخبار عاجلة
Oplus_0

حزن وخسارة: عروس المنيا تُفارق الحياة في ليلة زفافها.. تقرير يكشف السبب المُفاجئ

مي مشالي
عروس المنيا .. في حادثة مأساوية بمحافظة المنيا، توفيت العروس نانسي ميخائيل يونان مرقص، البالغة من العمر 19 عامًا، والمقيمة بقرية الكوم الأخضر بمركز مغاغة، بشكل مفاجئ في ليلة زفافها.

وفقًا لتقرير مفتش الصحة ببني مزار، كان سبب وفاة عروس المنيا هو توقف القلب والتنفس وهبوط حاد في الدورة الدموية.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمد مصطفى ضبش، إخطارًا من مدير مستشفى “مصر المحبة” بمدينة بني مزار، يفيد بوصول العروس متأثرة بأزمة قلبية، ورغم محاولات الإنقاذ بالتنفس الصناعي، إلا أنها لم تنجح.

وأكد مرافقو العروس أنها تعرضت لأزمة قلبية مباشرة بعد جلسة التصوير التذكارية مع عريسها، وأثناء توجههم إلى الكنيسة لحضور صلاة الإكليل. وأفاد أحد كهنة مغاغة بأن العروس توفيت بشكل مفاجئ بعد التصوير.

وفي تفاصيل الحادثة، كانت نانسي تستعد للاحتفال بزفافها، مرتدية فستانها الأبيض ومحاطة بأهلها وأصدقائها، متجهة إلى الكنيسة لإتمام مراسم الزفاف. ولكن، أثناء طريقها إلى كنيسة قرية “صندفا”، شعرت بضيق شديد في التنفس، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى حيث فارقت الحياة.
هذه الواقعة تحولت من فرحة إلى مأساة، حيث سقطت العروس جثة هامدة وهي ترتدي فستان الزفاف، مما أدى إلى تحول الاحتفال إلى حزن وصدمة بين الحضور. وبالفحص، تبين أن الفتاة كانت في بداية العقد الثاني من عمرها، وأن الأزمة القلبية التي تعرضت لها بعد جلسة التصوير كانت السبب في وفاتها المفاجئة.

شاهد أيضاً

جريمة بشعة تهز مصر.. ذبحوا طفلاً ونزعوا أطرافه لفتح مقبرة أثرية بأسيوط

مي مشالي في حادثة مأساوية، عُثر على طفل مقتول ذبحًا وبترًا في الأيدي في قرية …