أخبار عاجلة
Oplus_0

برؤية شبابية وبصيغة إجتماعية..”القطة العميا” يواصل التألق بمسارح مهرجانات مصر

برؤية شبابية وبصيغة إجتماعية..”القطة العميا” يواصل التألق بمسارح مهرجانات مصر
يواصل العرض المسرحي “القطة العميا” التألق ونجاحاته، وتقديم عروضه القوية الكبيرة طوال الفترة الحالية، وحقق مؤخرا، فريق مسرح مودرن اكاديمي بقيادة المخرج الشاب علي سلامة مخرج العمل ، مراكز كبيرة ومتقدمة بعرضه في منافسات مهرجان “فنون” علي مستوي معاهد الجمهورية بمصر.
وتوافد العديد من الصحف و الاعلاميين والجمهور علي العرض المسرحي “القطة العميا” لكونة عرض مختلف و تجربة مختلفة للمخرج وللفريق ، ونال إستحسان جميعهم والجماهير التي اشادت بالعرض وبفكرته وبفنانيه.
والعرض المسرحي “القطة العميا” من تأليف سامح عثمان وهو من ضمن اعمال كثيرة لسامح وشارك في التمثيل كل من.. اشرف ايمن ، وامنية حسني ، وجومانا سامح ، وأحمد نادر ، ويوستينا بباوي، وعبدالله احمد ، و الطفلة مريم احمد..، والعمل من اخراج المخرج الشاب علي سلامة.
وتم تقديم العرض المسرحي “القطة العميا” علي مسرح استوديوهات جامعة MTI التي استضافته ، ووفرت كل سبل المساعدة لتقديم عرض مميز و مختلف من نوعه تحت اشراف مسؤلي الشباب والرعاية بالجامعة الحديثة و الأكاديمية الحديثة..، سامح الطيب ، ومهاب زنون.
واكد المخرج علي سلامة، علي ان “القطة العميا” عرض مختلف من نوعه و يناقش عدة قضايا اجتماعية بطريقة مريحة وساخرة و هذلية تسعد المتفرجين بالاضافة لوجود به عدد مميز من الاستعراضات الجميلة و المختلفة.
واضاف علي سلامة ايضا انه سوف يتم تقديم هذا العرض في عدد من المهرجانات الاخري في الفترة المقبلة خاصة مسارح دول الوطن العربي ، واكد سلامة علي اشادته بكل من قدم وساعد و شارك في العرض و المهتمين بالفن في مصر و الوطن العربي.
*الصور
عرض “القطة العميا” بقيادة المخرج علي سلامة يواصل التألق والنجاحات في المهرجانات

شاهد أيضاً

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق اسم الدكتور جلال الشرقاوي على دورته التاسعة

كتبت- نانيس أيمن: أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج والفنان مازن …