أخبار عاجلة
Oplus_0

رئيس حزب الريادة: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث

هنأ كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

جاء نص التهنئة من رئيس حزب الريادة بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن قيادات وأعضاء حزب الريادة يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

أضاف أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية أن ثورة 30 يونيو المجيدة تعد نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث عندما التف جميع أطياف الشعب المصري حول القيادة السياسية معبرين عن رفضهم التام لجماعة الإخوان الإرهابية مشيراً إلى أن هذه الثورة جاءت معبرة عن إرادة شعبية تامة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء الشعب المصري العظيم.

كما دعا رئيس حزب الريادة الله عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يعم علينا جميعاً بالأمن والأمان والرخاء والازدهار متمنيا لسيادته دوام التوفيق والنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة نحو الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر الحبيبة.

شاهد أيضاً

رئيس حزب مصر 2000: مبادرة “رشد عشان بكرة” خطوة جديدة من “التنسيقية” على طريق نشر الثقافة

قال محمد غزال رئيس حزب مصر٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، أن ثقافة الترشيد بشكل عام …