أخبار عاجلة
Oplus_0

خالد غنيم ملك تصليح الغسالات في “بكوبري القبه “

خالد غنيم ملك تصليح الغسالات في “بكوبري القبه “
كتب / ياسر: محمد
نظر إليَّ بابتسامةٍ ثم قال: لا تقلق.. سيكون الأمر خيرًا إن شاء الله. ثم نزل علي الارض ليبحث عن سبب عطل الغسالة .. التي دفن نصف جسده فيها وفاض بخبرته ليعرف ما بها من عطل. وبنظرته الحانية شحنتُ بطارياتِ الأمل
في الإصلاح، وخلال أقل من دقيقتين حدد ما تحتاجه الغسالة بمهارة فائقة ودلني على قطعة غيار، ووفرت مهارته شراء قطع أخرى وحين شكرته على الأمر أكد أن المهارة تصلح الأعطال بأقل تكلفة.
لفتتني مهارة خالد غنيم داخل ورشته بكوبري القبة .. الذي أكد لي أن كل العاملين لديه يتمتعون بخبرة سنين طويلة.
بشاشة خالد غنيم .. تأثر الوجدان وتبهج الروح وتجعلك تتعلق به كإنسان قبل أن يكون صاحب محل، ولذا تجد مكانه مزدحما بمحبيه الذين يأتي أغلبهم لزيارته دون حاجة لإصلاح غسالاتهم وعن هذا الأمر قال: علاقتي ببعض زبائني تزيد عن ثلاثين عاما لا قاسم يجمعنا سوى المحبة التي تولدت بيننا بعد ملاحظة الزبائن أننا نراعي ضمرائرنا كأصحاب محل بتقديم أفضل خدمة لهم بأقل تكلفة.
لم يرتضِ خالد غنيم .. الجلوس على مكتبه الفخم والاعتماد على مساعديه في الإدارة، بل يؤكد دائما ..علي أن رضاء العميل أهم مكسب في أي مهنة، ولذا كانت ورشته هي الأشهر في تصليح الغسالات بما يمتلكه من مهندسين يتمتعون بخُلق رفيع ومهارة فائقة في تصليح “الغسالات الحديثة والاتومتيك والذي أكد أن خبرته في المجال استقاها من سنوات كفاح طويلة، جعلت منه صاحب الورشة الأشهر بكوبري القبة .
لم يؤثر انهماكه في عمله على كامل أناقته، بل يسمع ويتكلم مع جميع زبائنه، ويحل كافة المشاكل فورا ويرقب بعينيه كل تفصيلة في العمل، ويحل أية مشكلة تواجه فريق العمل الذين معه، ويدير ورشته بكل هدوء وابتسامه. وبعد تجربتي الشخصية، وما لمسته من تفانٍ في العمل وحسن الاستقبال وإصلاح غسالاتي بأقل تكلفة لا يسعني سوى أن أقول: شكرا لكل القائمين علي إدارة هذا المحل، وعلى رأسهم صاحبه خالد غنيم ، وكل العاملين بالمحل.

شاهد أيضاً

اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله

” اللواء محمد صديق محمد النبوي في ذمة الله “توفي إلي رحمة الله تعالى بعد …