أخبار عاجلة

صور .. مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية

جولد الطلاب في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية بيدرسوا مواد نظرية زي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات، ومواد التدريب العملي، وعشان نقدم للطلاب أفضل مستوى من التعليم بنحرص على اختيار أفضل المدرسين وعلى توفير أحدث الوسائل التعليمية.

مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية مش مجرد مدرسة بتعلم الطلاب أساسيات حرفة صناعة الحلي والمجوهرات، لكنها مدرسة تسعى للريادة في هذا المجال سواء على مستوى مصر أو الشرق الأوسط كله، وبالتالي طلابنا بيتلقوا تعليم عالي الجودة بهدف رفع اسم مصر بين كل الدول.

الجانب الفني والرسم والإبداع هو جزء مهم جدًا من دراسة طلاب مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية وجانب مهم للتميز، ولأننا حريصين على تميز طلابنا، نظمنا زيارة للطلاب لأحد معارض الفنون لتنمية مواهبهم وتطوير الجانب الإبداعي لديهم

مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية هي استكمال لقصة نجاح وكفاح اتكتبت في التاريخ بالدهب من آل نصار.
وهي اللي هتخلد اسم مصر في مجال صناعة الحلي والمجوهرات واسم عائلة نصار على مستوى الشرق الأوسط والعالم كله.

من الأهداف الرئيسية لتأسيس مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية جعل مصر رائدة على مستوى العالم والشرق الأوسط في مجال صناعة وتصميم الحلي والمجوهرات، وعشان الهدف ده يتحقق بنحرص على تقديم أفضل تدريب عملي للطلاب بجانب دراستهم النظرية لأن في النهاية ده هيخليهم من أمهر الأيدي العاملة ويقدروا يرفعوا اسم مصر بين كل الدول.

في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، بنحرص على تعليم الطلاب قيم ومبادئ كتير لأننا مؤمنين إن المدرسة مش بس مكان لتلقي العلم، ولكن لاكتساب خبرات مختلفة سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

ومن أهم القيم اللي بنحرص على تعليمها للطلاب، الالتزام بالمواعيد والدقة وتحمل المسئولية وإتقان العمل، عشان يقدروا يكونوا امتداد للراحل مصطفى نصار والراحل حسن نصار ويكملوا مسيرتهم في أي مكان.

الأوراق المطلوبة للتقديم

شهدت مدرسة إيچيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتورة نيڤين جامع وزيرة التجارة والصناعة والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، توقيع مذكرة تفاهم بين شركة إيجيبت جولد لصناعة الذهب والمجوهرات ومؤسسة HRD Antwerp وهي واحدة من أكبر معامل إصدار شهادات الماس فى العالم.
وتهدف مذكرة التفاهم لمزيد من التطوير والتعليم في تدريب الطلاب لإثراء السوق المحلي بمواهب على درجة عالية من الكفاءة

  1. أن يكون الطالب مصري الجنسية
  2. أن يكون حاصل على الشهادة الإعدادية
  3. الا يتعدى السن 18 عام
  4. أن يكون حسن السير والسلوك

بعد تخرج الطلاب من مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية بيكونوا مدربين على أعلى مستوى للعمل في أفضل الأماكن، وكمان بيكونوا حاصلين على شهادة معتمدة من 3 جهات وهي: وزارة التربية والتعليم وشركة إيجيبت جولد، وجاري حالياً اعتماد الشهادة من جهة دولية أخري، وبالتالي ده هيمكّن الطلاب من العمل في السوق الدولي.

الراحل مصطفى نصار والراحل حسن نصار يعتبروا أفضل نموذج ومثل أعلى للطلاب في التفوق والموهبة والريادة، وأيضًا على المستوى الإنساني والشخصي لأنهم قدوة في حب الناس ومساعدة الغير والعطاء، وده اللي بيخلي عطائهم مستمر لأجيال كتير بعدهم

كل قطعة بيصممها الطلاب بنعتز بيها وبنقدّرها في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، لأننا دايمًا بندعم مواهب طلابنا وبالتالي بنحرص على اتباع أفضل الأساليب العملية لتعليم الطلاب ومساعدتهم نحو بداية حياة مهنية صحيحة.

مهارة وموهبة الرسم هي جزء مهم جدًا من أي فنان وصانع للحلي والمجوهرات، وعشان كده بنحرص دايمًا في مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية إننا نهتم بتنمية مهارات ومواهب طلابنا.
وفي هذا الإطار تم تنظيم دورة تدريبية لتنمية مهارة الرسم عند الطلاب من خلال الاستعانة بالفنان والنحات العالمي “محمد عبلة” اللي درس الفن في سويسرا، وذلك بهدف نقل خبراته للطلاب.

شاهد أيضاً

تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بروكتر آند جامبل مصر

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل» عن تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير …

اترك تعليقاً