أخبار عاجلة

صوت .. نشرة الاخبار

قدم “تليفزيون اليوم السابع”، نشرة أخبار الظهيرة من تقديم الزميلة نسرين فؤاد، وإعداد إسراء عبد القادر، وجاء في بداية نشرة الظهيرة افتتاح لجان الاقتراع أبوابها اليوم الأحد، ولمدة يومين أمام المغتربين المصريين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ، والتي تليها الانتخابات في الداخل يومي الاثنين والثلاثاء المقبل.

نسرين فؤاد5نسرين فؤاد

 وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس انتهاء فترة الدعاية الانتخابية التي استمرت لمدة أسبوعين، والالتزام بالصمت الانتخابي قبل بدء التصويت، وفى السياق ذاته دعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، جموع المواطنين للمشاركة بكثافة في انتخابات مجلس الشيوخ، مع الالتزام بكثافة الإجــراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا، وذلك من أجل ممـارسـة حقهم السياسى وإظهار للعالم أجمع صورة مصر المشرقة.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات إن المشاركة في الانتخابات حق للمواطنين وترسخ قواعد الديمقراطية، مشيرًا في دعوته إلى أن الشباب هم أمل مصر ومشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخ بكثافة وفاعلية تؤكد حرصهم على وطنهم ومستقبلهم.

ومن جانبها أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية بانتخابات مجلس الشيوخ، وذلك بالتعاون مع الهيئة الوطنية للانتخابات، للرد على كافة الاستفسارات حول عملية التصويت.

شاهد أيضاً

تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة بروكتر آند جامبل مصر

أعلنت شركة «بروكتر آند جامبل» عن تعيين كريم ياسين في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير …

اترك تعليقاً