أخبار عاجلة

اللواء ايهاب محمد هاشم مدير الشئؤن الادارية بالإدارة العامة للأندية والفنادق


يتقدم الكاتب الصحفي ياسر محمد نائب رئيس تحرير أخبار اليوم، ورئيس تحرير موقع أخبار مصر 24 بخالص التهاني القلبية للواء ايهاب محمد هاشم لتوليه منصب وكيل مدير الشئؤن الادارية للاندية والفنادق .. ولتكريمه لمدة سنتين من وزير الداخلية ..علاوة علي ذلك حصوله علي 15فرقة منها البحث الجنائي وفرقة ومصنفات فنية وحرس جامعة وفرقة الكوادر الأمنية وغيرها متمنيا لسيادته التوفيق والنجاح.
كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة لعام 2021 والتي شملت تعيين اللواء ايهاب محمد هاشم ..قادمًا من مديرية أمن القليوبية ، حيث كان يتولي وقتها منصب مأمور قسم طوخ .
لم يأتِ تولي اللواء ايهاب محمد هاشم من فراغ..فهو رجل يتمتع بالفطنة والذكاء والحس الأمني الرائع، كما يتسم بمواكبته لأحدث نظم الإدارة، ويتميز بفلسفة قيادية جديرة بالاحترام، ترتكز على أن الأمن ينبع من الفكر قبل الردع، وبفضل حنكته ومرونته في القيادة وشهامته مع الضباط الذين يعملون تحت قيادته، كانت له كاريزما استثنائية في جميع المناصب التي تولاها.
ومنذ تخرجه من كلية الشرطة قبل سنوات بعيدة، وفي كل موقع أمني تولى فيه القيادة تتلمذ على يديه أجيال من شباب الضباط ، كان أبًا روحيا، كما استطاع بتلطفه وأدبه الجم مع المواطنين أن يكون له كتيبة من المحبين تحرسه بالدعوات أينما ذهب.
كما يتمتع اللواء ايهاب محمد هاشم بدهاء كبير في كشف المجرمين الذين يعترفون بمجرد نظرة فاحصة من عينيه بكل ما اقترفوه من جرائم، فكان المسجلون “الخطر” وأرباب السوابق يهابون اسمه، نظرا لما يتمتع به الرجل من سمات نموذجية لرجل الأمن الواعي، كما أنه ابن مديرية أمن الجيزة منذ تخرجه من كلية الشرطة وتحديدا قطاع الأمن المركزي و العمليات الخاصة
وبالإضافة إلى سجله المشرف في العمل داخل قطاع البحث الجنائي والذي كان حافلا بالكثير من الإنجازات والمهام الأمنية التي أداها على أكمل وجه ..فهو الرجل الصلب صاحب الشخصية القوية، والعقلية البوليسية النابهة، والأفق الذي يتسع لعبقرية التخطيط بمفهومها الشامل.
لم يترك اللواء ايهاب هاشم مكانًا داخل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية والأقصر إلا وعمل به، بما يؤكد أنه أحد كبار الضباط النابهين في وزارة الداخلية.
حيث تولي منصب معاون مباحث قها بمديرية أمن القليوبية لمدة 3 سنوات ..ثم تم ترقيته بعد ذلك وانتقل الي رئيس مباحث الاقصر لمدة 3 سنوات ..ثم عاد مرة أخري إلي مديرية أمن القليوبية كرئيس مباحث قسم شرطة بنها لمدة 5 سنوات ..ثم انتقل بعد ذلك الي حرس الجامعة ..وبعدها الي نائب مأمور قها ..ثم تم تصعيده الي مأمور قسم قليوب ..ثم انتقل الي مأمور مركز طوخ واستمر في منصبه لمدة 5 سنوات ..ثم تم تصعيده بعد ذلك الي الإدارة العامة لشرطة الأندية والفنادق ليتولي منصب مدير الشئؤن الإدارية بالإدارة ..
حيث قام بفك شفرات كثير من القضايا المعقدة، واستطاع تحقيق نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عمله، بقيادته للعديد من الحملات التي وجهت ضربات أمنية موجعة للخارجين عن القانون وضبط العديد من المخالفات و القضايا، فأحبه الجميع، وحظي بسمعة طيبة بين زملائه، وتلاميذه.

شاهد أيضاً

اللواء مصطفي الرزاز مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات الأسبق .. نموذج القيادة والأخلاق الرفيعة

هو رجل أمن من طرازٍ فريد، يتميز بدماثة الخلق والحس الأمني الراقي، وسمات قائد حقيقي …