أخبار عاجلة

صلاح النادي ..نموذج مضئ للسياحة في شرم الشيخ

عندما تزور فندق بروميناد بيتش بشرم الشيخ وبالتحديد بمنطقة خليج نعمة تجد نفسك داخل افضل فنادق شرم الشيخ .. نظرا لروعه الخدمه بها حيث تجد شابا أنيقا وهو الكابتن صلاح النادي مساعد المدير العام بالمطعم الايطالي يقوم بالمرور المستمر للتأكد من صحه منتاجاته وعدم وجود أي شكاوى من جانب الزبائن

صلاح النادي مساعد المدير المطعم الايطالي بفندق بروميناد بيتش .. يشعرك بالراحه النفسيه عند التعامل معه فهو يلبي طلبات الزبائن في اسرع وقت وإذا تواجدت اي شكوى من الزبون يعمل على حلها فورا فهو حازم بالفعل في أفعاله وتصرفاته.. ويجعل كل مرتادى الفندق .. في فرحة وسعادة لتواجده داخل المكان .. ويحرص عدد كبير من رواد الفندق علي زيارة المكان أكثر من مره بسبب معامله هذا المدير الشاب رغم صغر سنه .. كما لاحظت أكثر من مرة عند للفندق بتواجد شباب علي اعلي مستوي من ناحية النظافة والادب والأحترام يشرف عليهم مساعد مدير المطعم صلاح النادي ..حيث يقوموا بتقديم الطالبات بطريقة صحية آمنة ..بالإضافة إلي فريق عمل يكون في الاستقبال وخدمة رواد الفندق ..فكل القائمين علي إدارة الفندق الرائع يتمتعون في قمة الأخلاق والأدب والأبتسامة لا تغادر وجوههم دائما .. مع جميع الرواد وعلي رأسهم صلاح النادي مساعد مدير المطعم الايطالي . وجميعهم شعلة من النشاط ..هدفهم الوحيد هو ارضاء رواد الفندق ..فشكرٱ لكل القائمين علي إدارة الفندق وعلي رأسهم المتميز صلاح النادي .. .وشكر خاص لفريق العمل .

شاهد أيضاً

امين السياحيين مدينة العلمين علي الخريطة السياحية العالميةصرح فارس حسني امين عام نقابة السياحيين مصرعبر التليفزيون المصري بالقناة الثانية بأن حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة تجعلها علي الخريطة السياحية والعالمية وهي تعد من أهم أولويات الدولة للمشروعات الجديدة والتنمية المستدامة والسياحية في ظل الخطه الاستراتيجيه الوطنيه للدولة وقال حسني أن مدينة العلمين هي أحدي مدن محافظة مطروح وتقع في شرق مدينة مرسي مطروح وغرب مدينة الإسكندرية وترجع اصل التسميه لهذا الاسم لوجودها بين جبلين هما جبل الطير وجبل الملح والجبل في اللغه هو العلم والمثني العلمين، ومساحتها 50 الف فدان ولها تاريخ عريق يعود للعصر الروماني في مصر وكانت أحد أهم الموانئ الرئيسه التي ترسل عن طريقها الي أوروبا وآسيا الصغري وكانت تتميز بصناعات متعدده أشهرها صناعة الفخار .*الساحل الشمالي الغربي لمصر جذور تاريخية فهو الطريق الذي سلكه الاسكندر الاكبر لمعبد الإله آمون في سيوة كما درب الحجيج القادمين من شمال إفريقيا متجهين الي مكه إذ كانوا يقطعونه متلمسين لابار المياه ليتذودوا منها خلال الرحلة الشاقة .

اثار يونانية رومانيه تضم المدينة أيضا اثار تعود للحقبة اليونانية الرومانية ففيها جبانه وحي سكني …