أخبار عاجلة

صباح_مصري ….

الزهور لكل لون ونوع ….. معني ومغني ….
للزهور أنواع عديدة واشكال والوان مختلفة ، من الضروري أن يتم اختيار نوع ولون الزهور المناسبة لكل مناسبة ، وهذا مايؤكد عليه المتخصصين في بيع هذه الزهور وتنسيقها ، ان الزهور لغة تترجم ما في قلوبنا من مشاعر الحب للشخص الذي تهدى له ،

ان لكل مناسبة لون في غالبا ، فعندما نعبر عن مشاعر وأحاسيس الحب يتم تنسيق باقة باختيار الزهور الحمراء غالبا، ويستخدم اللون الوردي في تشكيل باقة تقدم للأم عندما ترزق بفتاة ، ويكون اللون الأزرق حين قدوم مولود ذكر ، وتتم إضافة الزهور البيضاء للباقتين.

اما اللون البرتقالي بدرجاته كلها يستخدم في التعبير عن السعادة والحماس سواء كان ذلك في العمل أو بين الأصدقاء ، ودائما ما يقع الاختيار على اللون الأبيض في تنسيق باقات الشفاء وتمني السلامة للمريض ،

ودائما ما يقوم منسق الزهور بمساعدة زبائنه وجمهوره من المرتادين عليه في اختيار نوع ولون الزهور ، فهناك زبائن يفضلون تشكيل باقاتهم بأنفسهم وفق ذوقهم والمناسبة لديهم ، أما في مناسبات الخطوبة والزفاف، فعادة يلجأ العرسان لاستشارة أصحاب المحلات في تنسيق الباقات المناسبة للحفل بألوانها وتشكيلاتها.

الزهور تتكلم ، الزهور تجلب الكثير من الطاقة الجيدة والسعادة ،
وتعد الأردن من الدول المنتجة للزهور ، ويوجد أنواع كثيرة منها الجوري ، جربيرا، لويزيانا، ليليوم الستروريميا ، الزنبق، وأكثر الطلب على الورد الجوري ، وهناك كثير من الأنواع العديدة الأخرى، مما يساعد على عمل باقات بأكثر من لون ، وحسب الطلب.

ومن الممكن ان يطلب بعض الزبائن إضافات لباقات الزهور والتي اسمي الباقات العصرية كمناسبات النجاح والتخرج حيث يختار الزبون الزهور المفضلة لدى المهدى إليه ومن الممكن ان تتم إضافة بالونات مخصصة للمناسبة، وتتنوع أشكالها وألوانها، وبعضهم يفضل المزج بين الورود والشوكولاته ويتم تنسيقها في صندوق خشبي أو علبة بطرق جميلة تلفت الانظار .

أن محلات الزهور تكثر لديها حركة الشراء في الأعياد، مثل عيد الأم وعيد الحب، إلى جانب مناسبات أخرى، مثل النجاح والتخرج وغيرها.

الخلاصة

هل تعلم ان هناك أنواع مختلفة من الزهور يمكن أن تعني مشاعر مختلفة وفق ذوق المتلقي المهدي إليه ، الزهور تنقل المشاعر بين مقدمها ومتلقيها …. ان الزهور تتكلم!
فلطالما كانت الزهور جزءًا من ثقافتنا في الأوقات السعيدة. وبالطبع هناك زهور معينة ومناسبة لأنواع مختلفة من المناسبات، ولا يوجد حجم واحد يناسب جميع الأزهار، فيمكن لإهداء وتقديم الزهور لأحبائك أن ينقل إليهم مجموعة متنوعة من المشاعر،

يجب ان تهتم جيدا بدليلك لاختيار الزهور المثالية لمناسبتك القادمة،
ويمكن تقديم الزهور في أعياد الميلاد ، أو ذكرى الموت ، أو لشخص مريض ، أو لقول كلمة آسف ،

غدا في صباح مصري جديد دليلك لمساعدتك في اختيار الزهور المثالية لمناسبتك القادمة ،،،،
#دسميرالمصري

شاهد أيضاً

صباح_مصري …..

الحياة ،،،،، إذا أقبلت على الإنسان كسته محاسن غيره ، وإذا أدبرت عنه سلبته محاسن …